Translate

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012

25 اكتشاف مخيف على مر التاريخ

كل عام يتم اكتشاف مثير, ومن قبل بالفعل نشرنا العديد من الموضوعات عن الاكتشافات المثيرة هنا فى مدونة 25.
لكن اليوم سوف نظهر لكم الاكتشافات الاكثر اثارة وقلق وهذه الاكتشافات اكثر اثارة من اى وقت مضى,موضوع اليوم سيتناول عده موضوعات من اول المحاربون الذين تم قطع رئوسهم,الى الهياكل العظمية التى تم اكتشافاها ,الى مقابر الحيوانات الجماعية ,والى ايضا مقابر الاطفال الجماعية,فقط تابع الموضوع واعطنا رايك فى نهاية المقال


1- مقبرة اطفال جماعية
المصدر: old-origins.net

واحدة من أكثر الاكتشافات الأثرية الأخيرة البشعة في جنوب إسرائيل. في ميناء عسقلان القديم، تم العثور على أكثر من مائة هيكل عظمي من الاطفال الرضع. وقد قالوا أن الهياكل العظمية تعود إلى العصر الروماني. السوأل الان, من هم الأطفال ولماذا قتلوا والى الان لم يحل اللغز.



2- جمجمة الهوبيت
المصدر: livecience.com

أصبحت جزيرة فلوريس الاندونيسية موقع اكتشاف عصبي في عام 2003 عندما اكتشف العلماء عظام هومينين هومو فلوريزينز الصغير، المعروف أيضا باسم الهوبيت. في البداية، اعتقد الباحثون أن العظام قد تنتمي إلى انسان (حالة تتميز الرأس الصغيرة والقصر قصيرة القامة)، ولكن في وقت لاحق اكتشفوا ان هذه العظام لا تنتمى لانسان بل لكائن اخر يشبة الانسان.

3- مقبرة جماعية
المصدر: old-origins.net

فى يونيو من العام 2009,اثناء مرور قافلة اغاثة فى مدينة وايموث الساحلية فى انجلترا,اكتشف بعض من علماء الاثار اكتشاف سيئ,تم الكشف عن مقبرة جماعية تحتوى على 51 جمجمة فى اشوله,وايضا 54 هيكل عظمى منزوع الرأس,داخل محجر رومانى لم يعد يستخدم فى شئ,ويعتقد البعض ان هذه المجزرة كانت نتيجة محاكمة لهؤلاء الاشخاص.

4- هياكل عظمية
المصدر: bbc.com

وفى واقعة شديدة الغرابة تم اكتشاف 4 موميات منذ الاف السنين فى اسكتلندا وتحديدا فى هبريدز,العام 2001 هو مرعب بالنسبة لهذه الحادثة,وبعد تحليل هذه الموميات اكتشفوا انها ليست من جسد واحد بلا ,كان الجسد الواحد مصنع من عده اشخاص,وتم ترتيب اعضاء الجسد ليصبح وكانه شخص واحد انه شيئ صعب, ان يتم اضافة رأس على جسد اخر ,وايضا الارجل ليست لهذا الجسد انها شيئ من الغرابة لكن بالفعل حدثت.

5- كائن غريب
المصدر: theepochtimes.com

في عام 1987، قام فريق من علماء الآثار بإجراء حملة اكتشاف روتنية في كهف على جبل أوين في نيوزيلندا عندما تعثروا على كائن مخيف - عملاق، مثل الديناصور وقدم هذا الكائن كانت سليمة ومغطية باللحم. وقد تم التحفظ عليها جيدا ,والعلماء يعتقدون أنها جاءت من حيوان لم يكن قد توفي إلا مؤخرا. وكشف المزيد من الفحص والتحليل أنه كان في الواقع بقايا محنطة عمرها 3300 سنة من ما قبل التاريخ وكانت تنتمى للطيور.



شاهد ايضا:25 حالة اختفاء غامضة ومثيرة من هنا


6-اكلى لحوم البشر 
المصدر: Independent.co.uk

فى العام 1994,فى اعماق السدرون الغامضة, وهيا نظام كهوف فى شمال غرب اسبانيا, اكتشف العلماء عظام 12 شخص من الانسان البدائى(نياندرتال). يعود تاريخ هذه الواقعة إلى حوالي 51،000 سنة، وكانت الهياكل العظمية تنتمي إلى أسرة مكونة من 3 أطفال و 3 من المراهقين و 6 أشخاص بالغين. وكشفت تقنيات الطب الشرعي الحديثة أيضا أن الأسرة قتلت وأكلت من قبل عصابة اخرى من الانسان البدائى. وتم تقطيع العظام ,والجماجم مفتوحة ومستخرج منها النخاع واللسان والمخ.

7- اقدام بشرية
المصدر: theguardian.com

وفى كندا ,تحديدا بريتيش كولومبيا,هيا احد الاكتشافات البشعة والمحيرة للعقول ,فى العام 2007,تم اكتشاف حوالى 16 قدم من اقدام الانسان يرتدون احذية رياضية ,وعلى الرغم من ان تم تحديد بعض الاقدام,لا يزال لا يعرفوا لماذا تم عمل هذا العمل الشنيع وفصل الارجل عن اجساد هؤلاء الاشخاص ,وكيف حصلت على الشاطئ,ومن هم الذين احدثوا هذا الفعل.

8- مقبرة جماعية
المصدر: forbes.com

في عام 2015، تم العثور على حفرة دائرية تحتوي على هياكل عظمية من 7 أشخاص من العصر الحجري الحديث في بيرغيم، جنوب فرنسا. ويعتقد الخبراء ان رجلا وامرأة واربعة اطفال لقوا مصرعهم هنا ويرجع بسبب صراع مع عدة اشخاص اخرون.

9- مسخ
المصدر: sciencedaily.com

اكتشف العلماء من الجامعة المستقلة فى برشلونة هيكل عظمى بالغ من العمر 1600 عام,وهو لامرأه رومانية,يرجح ان يكون سبب الوفاه هو ورم خبيث,نشأ من الخلايا الجرثومية,وهو يصيب اعضاء الجسد وايضا يصيب الانسان عن طريق الشعر والاسنان والعظام.

10- سبات ثعابين
المصدر: nydailynews.com

عندما اشترى بن و أمبر سيسيونس منزلهما الجديد في ريكسبورغ،فى العام 2009,انتقلا للعيش فى المنزل الجديد.وبعد فترة قصيرة,اكتشفت العائلة ان المنزل به الاف من الافاعى,وعلى الارجح المنزل قد بنى على السبات,والسبات هو مأوى للثعابين فى فصل الشتاء ,وقالت العائلة انهم كانوا يعيشون دائما فى فيلم رعب.

11- جنين
المصدر: old-origins.net

باحثون في جامعة لوند، السويد، كانوا في مفاجأة عندما أجروا فحصا مقطعيا على أسقف إسكندنافي محنط؛ ووجدوا بقايا طفل صغير مدسوس تحت أقدام الأسقف. ويعتقد الباحثون أن الجنين قد يكون قريب من الأسقف.

12- مقبرة جماعية قديمة
المصدر: dailymail.co.uk

فينسينت مارسيلو ,وهو مقيم فى لويزيانا,فى العام 2011 قرر ان يحفر مكان لانشاء حمام سباحة فى فناء خلفى لمنزلة,وعند الحفر وجد اشياء غريبة فاكمل الحفر واكتشف مقبرة تاريخية,ومن المرجح ان تعود للقرن الثامن عشر,وتم اكتشاف 13 تابوت وبه بقايا بشرية.

13- محاربون مقطوعين الرأس
المصدر: dailymail.co.uk

في عام 2005، تم اكتشاف مجموعة من الهياكل العظمية الغامضة في يورك، شمال انجلترا. يعود تاريخها إلى الإمبراطورية الرومانية، وجميع الهياكل العظمية تنتمي إلى الرجال الذين تم قطع رأسهم. توفي جميع الرجال صغار فى السن قليلا؛ كانت أطول من المتوسط ​​بالنسبة للأشخاص في تلك الفترة؛ كانوا يستخدمون الأسلحة الحربية، وهذا هو السبب يعتقد الخبراء أنهم محاربون.

14- انتحار
المصدر: thelocal.fr

عندما انتقل المالك الجديد للشقة في باريس في منزله الجديد في عام 2013، وقال انه اكتشف اكتشاف مريع. وجد المستأجر السابق مشنوق بها. والأكثر إثارة للصدمة هو أن القتيل كان في الشقة دون مشكلة لمدة ثماني سنوات كاملة. من هو هذا الشخص ؟ توماس نجين، الذي قرر إلانتحار بعد طلاقه وعدم قدرته على سداد ديونه.

15- رجل الثلج
المصدر: telegraph.co.uk

ذكر ان اثنين من السياح الألمان، هم هلموت وإريكا سيمون،قاموا باكتشاف فى العام 1991,واكتشفوا بقايا صياد يبلغ من العمر الى الان 5300 عام. ويلقب ب"رجل الثلج" وتم التحفظ على الهيكل ,وقد وجدوا ان المومياء محشورة فى جبال الألب على الحدود بين النمسا وايطاليا.

16- اضحية اطفال
المصدر: cracked.com

في عام 1999، اكتشف علماء الآثار في لولايالاكو في الأرجنتين اكتشافا مروعا عندما عثروا على ثلاثة أطفال محنطين تركوا للتجميد حتى الموت وهذا حدث نتيجة تقديم هؤلاء الاطفال أضحية. وكانت الطقوس غالبا ما تقوم بها الإنكا القديمة للاحتفال بالأحداث الهامة أو انتظار الكوارث الطبيعية.

17- الرجل المتزحلق
المصدر: cbc.ca

في عام 2015، تم اكتشاف بقايا المتزحلق الكندي غريغوري بارنز في جبال الألب الإيطالية. الجزء المفقود من القصة هو حقيقة أن المتزحلق قد دفن في الواقع تحت الثلوج لمدة 35 عاما قبل أن يتم العثور عليه فى ألاخر. وقالت السلطات الايطالية، التى قدمت هذا الاكتشاف، ان صيفا اكثر من المعتاد فى الصيف سبب ذوبان جليدية كشفت عن الرفات. تم العثور على جثة بارنز محشور بين الصخور الثلجية، جنبا إلى جنب مع جواز سفره الذي أكد هويته.

18- مصاصى الدماء

المصدر: forbes.com

اكتشف علماء الآثار الذين يقومون بحفر موقع مقبرة يعود تاريخه إلى القرون الوسطى في مدينة كالدوس البولندية والمقبرة تعود لـ 14 شخص مصاص دماء. في العصور الوسطى، كان الناس يعتقدون بوجود مصاصي الدماء، واستخدموا عدة طرق "لعلاج" مصاصي الدماء. وقد تم قطع رأس بعض مصاصي الدماء المزعومين، ودفن آخرون.


19- رئة محنطة 
المصدر: livecience.com

فى العام 1959, اكتشفت عالمة الاثار ميشيل فليوري رئة محنطة,وقد تم العثور عليها داخل تابوت حجرى فى كنيسة القدسين فى باريس, وهو الماكن الذى تم دفن فية ملوك فرنسا لعدة قرون,وتم العثور على الرئة المحنطة مع هيكل عظمى,وبعض من الشعر,ومجوهرات,وبعض من المنسوجات والجلود,وحزام نحاس,ويعتقد الخبراء ان هذا النحاس هو من تسبب فى تحنط الرئة.

20- الجذام القديم
المصدر: livecience.com

فى عام 2009,تم العثور على هيكل عظمى يبلغ 4000 عام يحتوى على اثار مرض الجذام فى ولاية راجاستان الهندية,وهذا الهيكل هو دليل اثرى يؤكد ان الجذام مرض مخيف,ويرجع ان يكون هذا الشخص كان مكروها,لان بالتقاليد الهندوسية يجب حرق الجثث وهذا تكريما لهم,لكن هذا الشخص لم يحرق.

21- مقبرة جماعية للحيوانات
المصدر: cracked.com

في عام 1971، اكتشف علماء الحفريات مقبرة حيوانات جماعية في حقل آيداهو للذرة. كان كان المكان به حوالى 200 هيكل من الحيوانات المختلفة. ربما كانت الحيوانات قد اختنقت ودفنت هناك قبل نحو 12 مليون سنة. ويعرف الموقع الآن باسم أشفال الأحفوري وهو حديقة تاريخية.

22- الإصلاح البروتستانتي
المصدر: dailymail.co.uk

في السنوات التي سبقت الإصلاح البروتستانتي، وفرت كنيسة القديسة مريم في اسكتلندا مكانا هادئا للنساء الكاثوليكيات للصلاة. ومع ذلك، وبعد بضعة عقود من الإصلاح، كشف المؤرخون مؤخرا أدلة على أن الكنيسة كانت بمثابة سجن المشتبه بهم أثناء محاكمتهم. وهذا المكان جزءا لا يتجزأ من الجدار الشمالي للمصلى، وحلقة الحديد المستخدمة لسلسلة السحرة المزعومة هو تذكار الماضي الشنيع.

23- اقتلاع الاشجار
المصدر: dailymail.co.uk

عندما انفجرت شجرة الزان البالغة من العمر 215 عاما بسبب عاصفة ضخمة في سليغو، أيرلندا، في عام 2014، كشفت جذورها عن اكتشاف شنيع. كان محشورا بين الجزور هيكل عظمة لشاب يتراوح عمرة بيت 17 و20 عام عندما توفى,وبالتحليل اكتشفوا ان هذا الشاب عاش خلال فترة القرون الوسطى,واظهرت النتائج بان به عدة اصابات فى العظام.

24- سيارة شبح
المصدر: dailymail.co.uk

تكثر الحوادث على الطريق السريع A3 فى انجلترا,لذلك بدا الأمر واكنة شئ عادى وروتينى عندما تلقت الشرطة ماكلمة بان سيارة انحرفت عن الطريق ,وعندما ذهب الظابط للتحقيق فى الواقعة,لم يجدوا اى سيارة مبلغ عنها, وبعد مرور 5 اشهر عثرت الشرطة على جثة شاب متحلل,فى نفس المكان ورجع ان يكون هو من عمل الحادثة سابقا.

25- برميل خشبى
المصدر: listverse.com

تم اكتشاف صاخب في بلدة التعدين بنسلفانيا في عام 1906 عندما رأى رجل دخان يخرج من برميل خشبي على الطريق. توقف لإلقاء نظرة واكتشف بقايا متفحمة من جسم الإنسان. الجثة كانت شابة فى مقتبل العمر. كانت قد قتلت، وتم رميها فى البرميل، وسكب عليها بالبنزين، وأحرقت بالكامل. اكتشف الطبيب الشرعي جروح فأس على رقبتها، ولم يتم التعرف على هوية القتيلة.




source: list25.com

ملحوظة 
منذ انطلاقة مدونة 25 نسعى الى التطوير .. لذا يمكنك عزيزي القاريء أن تشاركنا برأيك
وتخبرنا برايك فى المدونة من ايجابيات وسلبيات و نقد بناء أو فكرة لتطويرها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

فكرة المدونة مقتبسة من الموقع العالمى list25 ونقدم فى كل مقالة 25 معلومة غريبة
بدات فكرة انشاء المدونة فى اول عام 2017 وتم تنفيذ الفكرة فى نوفمبر 2017.
المدونة تهتم بالنشر فى عدة مواضيع منها ::
الغرائب والعجائب
التاريخ
السفر
السياسة والمؤامرات

أخترنا لكم

الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *