Translate

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012

25 كابوس مرعب ممكن ان يأتوا للناس

من الممكن ان ياتى للشخص اثناء نومة كابوس سيئ ويزعجه اثناء النوم. اليوم نقدم لكم اشهر 25 كابوس من الممكن ان يأتو للشخص اثناء النوم, دائما نسأل انفسنا ما معنى هذا الشئ السيئ ماذا يدل.

هل هو تحذير من شئ؟

هل ينذر بحدوث شئ مستقبلى؟

هل انت مستعد لتعرف ما دلالة هذه الكوابيس؟

1-شلل النوم

المصدر: elitedaily.com

الإصابة بالشلل في المنام يشير إلى أنك تشعر دائما فى الحياه بأنك تواجه الامورد العالقة.
يجب ان تسأ نفسك كيف ان تخرج من هذه الامور وحل مشكلاتك لمنع حدوث مثل هذه الكوابيس.


2- الصرخة

المصدر: elitedaily.com؛ dreammoods.com

من الممكن ان تحلم بانك تصرخ بصوت عالى ولا احد يمكنه سماعك وهذا الامر مزعج للغاية.
هذه الكوابيس دائما تاتى للاشخاص الذين يشعرون بانهم لا احد يسمعهم فى الحياه,ومن الممكن ان يكون انعكاس للاحباط والشعور بالعجز فى حالات معينة فى الحياه.


3- الوحش

المصدر: thedreamwell.com

هناك الكثير من الناس الذين يحلمون بوحش او حيوان ضخم مفترس,ومثل هذه الكوابيس تمثل فقط القضايا والصعوبات التى تواجهها فى الحياه الحقيقية


4- الحرب

المصدر: dreamscloud.com

قد يكون حلم الحرب نزاعا داخليا، معركة الإرادة، وجهات نظر معارضة أو رهان مع شخص ما. قد تكون الكوابيس الحربية أيضا تعويضا عن عدم وجود عدوان في الحياة الحقيقية، مما يشير إلى ضرورة أن تكون أكثر عدوانية أو حزما.


5- حدث هام

المصدر: listverse.com؛ michaelrolsen.com

التسرع فى المنام او وجود حدث هام هو واحد من اشهر 10 احلام .ومثل هذه الاحلام تأتى للاشخاص الذين يعيشون حياه بوتيره سريعة,ودائما ترتبط الاحلام هذه بالقلق من الفشل او عدم القدر على اداء عمل معين.

شاهد ايضا:25 حالة اختفاء غامضة ومثيرة من هنا

6- مصاص دماء

المصدر: dreaminginterpretation.com؛ dreammoods.com

مصاص الدماء فى احلامك يمثل بعض من الجوانب الشخصية فى الواقع .وقد يشير كابوس مصاص الدماء الى قضايا انت تخف او تقلق منها فى الحياه.


7- نهاية العالم

المصدر: mindfuldreamer.com

السيناريوهات المروعة في الأحلام ليست طبيعية. إذا كنت تحلم بأن العالم قد دمر (سواء عن طريق تسونامي العملاقة، الكويكب أو الزلزال)، من الممكن ان يحدث تغير كبير فى حياتك بعد فترة.


8- اصابة

المصدر: planetdolan.com

إذا كنت تحلم بجروح أو جرحى، قد يكون لديك بعض المشاكل في حياتك الشخصية. الكوابيس التي تتميز الحوادث أوالجروح أو التشوهات يمكن أن يعني عقلك هو محاولة لتنبيهك إلى بعض الضعف البدنى الذي يحتاج إلى معالجة.


9- عاصفة

المصدر: dreambible.com

إن حلم العاصفة يمثل وضعا مضطربا بشكل ملحوظ. كنت تلاحظ نفسك تعاني من الاضطراب والغضب أو العنف. رؤية عاصفة في حلمك يمكن أن يعني أيضا أنك أو أي شخص آخر قد يكون مستاء جدا حول شيء ما.


10- فقدان الاسنان

المصدر: teethfallingoutdream.org

الحلم من فقدان أسنانك قد لا تكون مخيفة مثل بعض الكوابيس الأخرى ولكن هو حلم شائع جدا وسيئ جدا. في الواقع، قد يكون الحلم بفقدان الأسنان مؤشرا على القلق والعجز وربما حتى حالات الاكتئاب.


11- الموت

المصدر: huffingtonpost.com

اذا حلمت بانك ميت هو فى الحقيقة شعور سيئ. ومع ذلك، فإن المعنى ليس بالضرورة سيئة. بطبيعة الحال، كل هذا يتوقف على السياق ولكن عموما الموت يرمز إلى شيء ما. ويمكن أن يكون ذلك عملا أو مرحلة أو حتى علاقة.


12- الدم

المصدر: dreamscloud.com

عادة ما ينظر إلى الدم كمصدر للحياة، وغالبا ما يمثل نفسه في أحلامنا - مهما كانت مرعبة . كما كنت تتوقع ربما الآن، معنى الدم يعتمد على سياق الاحلام. العنيفة، والأحلام الدموية قد يشير إلى اضطراب عاطفي أو الغضب. وهذا يمكن أن يكون مؤشرا على كونه ضحية سوء المعاملة في الحياه. من ناحية أخرى، يمكن أن يكون دم الحيض رمزا للخصوبة والطاقة الأنثوية.


13- الخيانة

المصدر: dreammoods.com ؛bustle.com

يمكن أن تكون الخيانة في الحلم شعور حقيقى حتى أن الناس في بعض الأحيان تذهب وتتهم شركائهم فى ذلك. هذه الكوابيس مقلقة جدا ومزعجة ولكنها تنبئ بعدم الخوف من الخيانة وليس العكس.


14- المطاردة او الهروب

المصدر: Mirror.co.uk؛ Huffingtonpost.com

اذا حدثت مطاردة من قبل شخص فى المنام .عادة ما يمثل القلق لديك من بعض الاعمال او الخوف من شئ ما حدث فى الماضى .وممكن ان يعنى ذلك أيضا انك تتجنب مشكلة ما.


15- شخص ميت

المصدر: learning-mind.com ؛ spiritualresearchfoundation.org

معظم التفسيرات المتعلقة بالأقارب الموتى(وخاصة الآباء) هو تحذير من المتاعب. ومع ذلك، فإن هذه الأحلام قد تساعد في بعض الأحيان الشخص النائم العثور على سلامتهم الداخلية والثقة أو حتى تؤثر على أعمالهم ومرفاه الأسرة. تفسير آخر يتعامل مع مشاعر قمع الشعور بالذنب لعدم قضاء الوقت مع الاهل.


16- العري

المصدر: dreamscloud.com

الناس الذين لديهم أحلام غير مناسبة، ومتكررة عن العري قد يشعرون بالضعف أو انعدام الأمن في حياتهم الحقيقية أو قد يكونون يخجلون من أنفسهم على شيء فعلوه في الماضي.


17- الحريق

المصدر: dreamforth.com

اذا حلمت بان منزلك يحترق يوحى بان عليك التفكير فى التغييرات الشخصية القادمة اليك.


18- الهبوط

المصدر: dreams.co.uk

سواء كان ذلك من طائرة، شجرة، أو عمارة. فإن الوقوع في حلم يعني عادة انعدام الأمن أو القلق بشأن الوضع في حياتك. ومن ناحية أخرى، أولئك الذين لا تمانع ان تقع في الأحلام تميل إلى عدم الخوف من التغيرات في الحياة الحقيقية.


19- اطلاق نار

المصدر: ripbird.com ؛ deamingandsleeping.com

على غرار الكوابيس التي ذكرناها سابقا، فإن اطلاق النار يمكن أن يعني أشياء كثيرة اعتمادا على سياق حلمك. على نطاق عام، اطلاق النار هو في كثير من الأحيان مؤشرا للقلق من المواجهة. وقد يكون مع شريك حياتك، او زميل في العمل أو صديق، أو يمكن أن يكون عن أي مشكلة كنت تحاول تتجنبها. إذا كان في الحلم يتم إطلاق النار عليك في الحرب، وهذا يمكن أن تعكس تجربة الماضي أو الصراع مع سياسة محددة. إذا أصيبت بالرصاص في الرقبة، فقد يعني ذلك أن عقلك وقلبك في صراع مباشر أو أنه يمكن أن يشير أيضا إلى الشخص الذي يسبب لك الكثير من المتاعب.


20- العناكب

المصدر: dreammoods.com ؛ huffingtonpost.com

اعتمادا على سياق الحلم، كابوس عن العناكب يمكن أن يعني أشياء كثيرة. عموما، رؤية العنكبوت في حلمك تشير إلى أنك تشعر وكأنه من الخارج في بعض الحالات أو أنك قد تحاول البقاء بعيدا عنه. العنكبوت هو أيضا رمز السلطة الأنثوية أو شخصية الأم المتعجرفه في حياتك.

شاهد ايضا:25 اكتشاف مخيف على مر التاريخ  من هنا

21- الحبس

المصدر: dailynewsdig.com ؛ psychiclibrary.com

هذا الحلم عادة ما يشير إلى واقع الحياة التى تعيشها. ويمكن أن يكون هذا في علاقة، وظيفة مسدود، أو مشكلة غير قادر على حلها.


22- الموتى

المصدر: dreamhawk.com ؛ learning-mind.com

كابوس شائع جدا، الحلم بالموتى يمكن ان يكون له تفسيرات. بعض التفسيرات الأكثر شيوعا تتعامل مع مجالات حياتك التي مضت. هذه الأحلام يمكن أن تشير أيضا إلى المشاعر التى بداخلك. العواطف التي تتبع تغييرات كبيرة في حياتك مثل فقدان شريك محبوب، وظيفة، الطفل الخ .؛ أو يمكن أن يكون حتى علامة على أخبار غير سارة.


23- الرجل المظلم

المصدر: secretenergy.com ؛ thecasswiki.net

وعادة ما يتميز حلم "الرجل المظلم" بالمفترس قد يكون أو لا يكون إنسانيا. يمكن أن يكون كيانا حيث الظلام هو جزء من مظهره. قد يعني الحلم بشخصيات مظلمة وغير معروفة أنك تواجه خوف بشأن المستقبل. الإجماع العام هو أن هذا الحلم عادة ما يظهر عندما يكون الشخص يعاني من تغير كبير فى حياته.


24- الغرق

المصدر: dreamhawk.com ؛ dreammoods.com

الغرق في حلم يمكن أن يمثل صراعا في حياتك. هذه الكوابيس عادة ما تحدث للأشخاص الذين يشعرون بالإرهاق من العواطف. يمكن أن تكون المشكلة مرتبطة بعملهم، او الأسرة، او العلاقة وما إلى ذلك.


25- الأفعى

المصدر: dreamscloud.com ؛ snakedreams.org

الكابوس عن الثعابين يمكن أن يكون له العديد من المعاني. المعنى الأكثر شيوعا هو الشفاء وتحول الذات (لأن الثعابين تغيير الجلد). ويمكن أن يعني أيضا أنك تتعامل مع وضع صعب أو تمثيل شخصية جذابة.




source: list25.com


ملحوظة 
منذ انطلاقة مدونة 25 نسعى الى التطوير .. لذا يمكنك عزيزي القاريء أن تشاركنا برأيك
وتخبرنا برايك فى المدونة من ايجابيات وسلبيات و نقد بناء أو فكرة لتطويرها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

فكرة المدونة مقتبسة من الموقع العالمى list25 ونقدم فى كل مقالة 25 معلومة غريبة
بدات فكرة انشاء المدونة فى اول عام 2017 وتم تنفيذ الفكرة فى نوفمبر 2017.
المدونة تهتم بالنشر فى عدة مواضيع منها ::
الغرائب والعجائب
التاريخ
السفر
السياسة والمؤامرات

أخترنا لكم

الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *