Translate

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012

25 حالة اختفاء غامضة ومثيرة

عندما يتم اختفاء شخص عزيز عليك , فانه بالطبع يؤثر على الجميع , سواء كان من أحد أفراد العائلة او صديق لك , يجعلنا نفكر ولو للحظة واحدة فى العالم الذى نعيش فيه.
كيف يمكن ان يختفى شخص ما بسهولة ؟
هل تعرضوا للاختطاف او للانتحار ؟
كيف لنا ان نمنع مثل هذا ان يحدث ؟
فى مثل هذا الموقف نسأل انفسنا الف سؤال وفى النهاية يمكن ان نستنتج اجابات قليلة , ونصيب بالأحباط .
فى هذا المقال نستعرض 25 حالة اختفاء ولم يتم العثور عليهم الى الان

1- زيب كوين
المصدر: https://www.reddit.com/


فى 2 يناير عام 2000 , كان زيب يبلغ من العمر 18 عاما , يعمل في وول مارت.انهى عمله فى الساعة 9 مساء , ثم التقى بصديقة روبرت أوينز في موقف للسيارات.
زيب كوين كان يبحث عن سيارة لشرائها فى ذلك اليوم . تركوا وول مارت بشكل نهائى وذهبوا إلى محطة وقود .  وقال كوين انه تلقى عرض ويحتاج الى اجراء مكالمة. ذهب إلى هاتف عمومي وبعد ذلك، وصف أوينز كوين بأنه كان مريض . وقال إنه اضطر إلى إلغاء فكرة الحصول على سيارة جديدة .
وبعد مرور يومين ، دعا أوينز وول مارت الذي يدعي أنه كوين، قائلا انه كان مريضا . وقال أوينز الذي كان يقوم به كوين صالح لاستدعاء المرضى له . على الرغم ان أوينز ينفي تورطه في اختفاء كوين، الا انه مشتبه به نشطا في القضية.


2- مورا موراي
المصدر: http://www.blumhouse.com/

 كانت موراي موراي طالبة فى كلية التمريض في جامعة ماساتشوستس أمهرست، وأخبرت أساتذتها أنها ستذهب بسبب وفاة احد الاشخاص في العائلة. ومع ذلك، لا يمكن لأفراد الأسرة تأكيد كان هناك أي حالة وفاة في الأسرة. وعندما اختفت موراي، عالجت السلطات قضيتها باعتبارها تحقيقا مفقودا لأنها كانت تعبأ حقائبها الخاصة، ولم يكن هناك دليل على حدوث جريمة . غير أن آخرين من العائلة يعتقدون أنها اختطفت. 


3- غوردون كولينز
المصدر: http://unsolved.com/archives/gordon-collins

غوردون كولينز وأصدقائه كانوا في عطلة في المكسيك عندما استأجروا مركب . حذر صيادين كانوا متواجدين فى هذا الوقت من عاصفة متزايدة، لكنهم لم يستمعوا. ومن المؤكد أن عاصفة ثقيلة أصابتهم ، وفي اليوم التالي عثر على جثتين على الشاطئ. اتضح أن الجثث اثنين من أصدقاء كولينز. ولم يتم العثور على كولينز وزوجته مرة أخرى. وظهرت العديد من الشهادات بعد ذلك، بما في ذلك متسول في الشارع الذي يشبه كولينز. ولكن لم يكن هناك شيء مؤكد.

4- أج بريوكس
المصدر: http://unsolvedmysteries.wikia.com/wiki/AJ_Breaux

كان مندوب مبيعات ملابس ويتعاطى المواد الكحولية، آج بريوكس تسعة سنوات من اللاوعى بسبب الكحول اختفى دون أن يترك أثرا. وكان مشاركا كبيرا في مجموعة تم تاسيسها لدعم الكحوليات. وفي أغسطس 1991، شوهد آخر مرة عندما كان يشترى الحليب من محل بقالة قبل أن يختفي. في وقت لاحق، وجدوا سيارته مع عناصر داخل منطقة مهجورة في شارع متفرع من متجر البقالة.
5- بريان شافر
المصدر: http://www.dispatch.com


كان بريان شافر طالب فى كلية الطب ودائما يخرج للاحتفال مع أصدقائه في العطلات. شوهد آخر مرة على كاميرا فيديو مراقبة يتحدث إلى امرأتين. وتتراوح النظريات من التعرض للقتل من قبل صديق، وجه مبتسم القاتل، أو أنه على قيد الحياة ويعيش بشكل جيد فى مكان اخر.
شاهد ايضا:25 اكتشاف مخيف على مر التاريخ من هنا

6-أليزابيث كامبل
المصدر: http://www.charleyproject.org

تركت اليزابيث كامبل عملها بدوام جزئي في 7-11 للذهاب إلى دراسة في مكان صديقها. وبعد الدخول في مشادة مع صديقها، قالت انها تريد العودة إلى المنزل لكنه رفض أن يأخذها. ولذلك، غادرت ورجعت على بلدتها.وطلبت استخدام الهاتف
ولكن بعد ذلك قررت استدعاء شقيقها لمسافات طويلة عبر الهاتف العمومي.وقالت له هى ان لم تعد قادرة على رؤيته مرة اخرى.
7- دب كوبر
المصدر: https://www.washingtonpost.com


قصة D.B كوبر هيا فى الاصل اسطورة امريكية.كوبر كان رجل يرتدى بدلة رسمية سوداء وربطة عنق ونظارة سوداء ,كوبر وهو لى متن الطائرة اخبر المضيفة انه يحمل قنبلة.واظهر لها القنبلة واعطاها مزكرة بجميع طلباته :وكان مكتوب انه يريد الحصول على 4 مظلات للهبوط و200 الف دولار من فئة 20 دولار. طلب الطيارين من رئاسة مدينة مكسيكو توفير المبلغ .واستخدم كوبر المظلة وقفز من الطائرة فى وجود عاصفة وامطار شديدة ,وتم العثور على بعض من اشياءه, بما فى ذلك المال وربطة العنق,ويعتقد العلماء بانه قد يكون مهندس او طيار.
8- جيمى هوفا
المصدر: http://www.freep.com

زعيم الاتحاد، والمؤلف، ورئيس جماعة الإخوان الدولي لسائقي الشاحنات،كان جيمي هوفا يشارك أيضا بشكل كبير في المافيا واختفى 30 يوليو 1975. قبل أن يختفي، قال للآخرين انه كان في طريقه للقاء اثنين من قادة المافيا. وقد اعلن رسميا مصرعه.


9- جوان ريش
المصدر: https://www.reddit.com

في عام 1961، حققت الشرطة في منزل في لينكولن، ماساتشوستس بعد العثور على دم سائل من اسفل المنزل.وكانت ابنتها قد عادت إلى البيت من مسرحية يتم تصويرها.
تم العثور على دمها في المطبخ،وهناك العديد من النظريات حول اختفائها بما في ذلك حادث مميت، انهيار عقلي، أو الهروب المخطط لها.


10- مادلين مكان
المصدر: http://www.telegraph.co.uk/

في عام 2007، كانت مادلين مكان وأخوها وشقيقتها في إجازة في البرتغال مع والديهم. وضعهم أهلهم على السرير وذهبوا لتناول الطعام على بعد 180 قدم (55 مترا). وبحث عنهم اهلهم طوال المساء، لكن الأم اكتشفت أن مادلين كان مفقودا. واشتبهت الشرطة البرتغالية فى وقوع حادث وحاول الوالدان تغطية الامر. وجرى تحقيق كبير في هذا الشأن ولكن لم يتم التوصل إلى أي نتيجة حاسمة.

11- الخطوط الجوية الماليزية الرحلة 370
المصدر: http://www.bbc.com/news/world-asia-26503469

وعلى الرغم من البحث الواسع النطاق الذي أجري في عدة بلدان، إلا أنه بعد مرور ثلاث سنوات، لم يكن هناك أي أثر أو أثر لطائرة الخطوط الجوية الماليزية التي اختفت في عام 2014. وحملت 227 راكبا من ستة عشر دولة. في حين تم اقتراح العديد من النظريات.

12- المنطاد الشبح
المصدر: http://www.atlasobscura.com/

ممكن  فى الكثير من الاحيان تسمع عن المنطاد المتخفى. ولكن، في عام 1942، جاء منطاد البحرية الأمريكية يتجه نحو مدينة دالي، كاليفورنيا. وذهبت الشرطة لانقاذ الطاقم في الداخل ولكن لم يكن هناك أي طاقم لإنقاذ. كانت جميع المظلات والآثار في المنطاد سليمة. ولم يكن هناك تفسير واضح فيما يبدو لما كان يمكن أن يحدث للطاقم. ولم يشاهد أي منهم مرة أخرى.


13- ميستي موراي
المصدر: http://www.charleyproject.org/

في عام 1995، كان ميستي موراي حقائبها معبأة وكانت مستعدة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع والدتها. ولكن، قبل ان تاخذ اشيائها وتذهب، والدتها قالت انها اختفت. وعلى مر السنين، ربط العديد من مشاهد لها مع الشباب والتسكع مع أطفال الشوارع ولكن لم يتم تأكيد أي من هذا. وتجاهلت السلطات النظرية الهاربة واعتقدت أن والدها المتبنى ستيفن قتلها. وقاوم المحاكمة، ولكن بأدلة ثقيلة لصالحه، وبرئ من جميع التهم الموجهة إليه. لا أحد يعرف ما حدث لها، ولكن كل من والديها بالتبني والأم يعتقد انها ميتة.

14- ويليام مورجان
المصدر: http://www.slate.com/

مقيم في باتافيا، نيويورك، وكان ويليام مورغان ضد الجماعة الماسونية وهدد بنشر كتاب عن أسرارهم. بعد اعتقاله بتهمة لا أساس لها، اختفى بعد فترة وجيزة. وبطبيعة الحال، يعتقد الكثيرون أن البنائين كانوا وراء ذلك، ولكن لم يتم العثور على أي دليل. ونفى البناؤون ذلك بشدة، قائلين إنهم دفعوه 500 دولار لمغادرة البلاد.

15- بن باديلا وبوينغ 727
المصدر: http://www.airspacemag.com

في 25 مايو 2003 في أنغولا، استقل الطيار الأمريكي بن باديلا وجون موتانتو طائرة بوينغ 727 في ساعات الصباح الباكر من اليوم. وبدون ملئ الطائرة بالبنزين، وقاموا بسحب الطائرة على المدرج وحلقوا بعيدا. مع إيقاف التتبع، ولم يعثروا على الطيارين ولا الطائرة الى الان. وبما أن هذه الطائرات تتطلب ثلاثة رجال يطيرون، يعتقد البعض أنهم انتهى بهم المطاف تحطمها في المحيط.

16-أشا ديغرى
المصدر: http://www.wcnc.com

وفي 14 فبراير / شباط 2000، خرجت آشا ديغري، وهي فتاة تبلغ من العمر 9 سنوات، من السرير في الرابعة صباحا، وحملت حقائبها، وغادرت من منزلها في ولاية كارولينا الشمالية، وسارت على الطريق أثناء عاصفة مستعرة. رأى العديد من السيارات لها ورجل واحد ادعى أنه ذهب إليها لرؤية لماذا خرجت في وقت متأخر خلال عاصفة. عندما اقترب في سيارته، ركضت إلى الغابة القريبة. هذا هو آخر شخص رأى لها. وبعد ثلاثة أيام، عثر على بعض أشياء أشا في على بعد ميل من منزلها. وبعد عام، تم العثور على حقيبة ظهرها ملفوفة في أكياس القمامة البلاستيكية.

17-أشقاء بومونت
المصدر: http://www.the-line-up.com/beaumont-children/

في عام 1966، ثلاثة أطفال، جين، أرنا، و غرانت بومونت فقدوا في أديلايد، جنوب أستراليا. وأسفرت قضيتهم عن تحقيق واسع النطاق من جانب الشرطة وجهاز إعلامي.ولم يتم العثور عليهم.


18- روبين غاردنر
المصدر: http://people.com

قالت روبين غاردنر لصديقها أنها كانت في طريقها إلى أوروبا في رحلة عائلية. إلا أنها كذبت حول جزء رحلة العائلة. وذهبت إلى أوروبا مع رجل يدعى غاري جيوردانو. جيوردانو هو رجل أعمال يبلغ من العمر خمسين عاما مع وهذا الرجل له ماضي غامض. غاردنر و جيوردانو ذهب في رحلة الغوص ولكن غاردنر لم تعود. أصبحت الأمور أكثر غموض عندما تم اكتشاف جيوردانو كان لديه وثيقة التأمين على السفر على غاردنر. وما زال التحقيق جاريا.


19- تيد كونراد
المصدر: http://www.news5cleveland.com/

في عام 1968، ذهب تيد كونراد إلى وظيفته في خزينة البنك واستولى على 215،000 $، ثم اختفى دون أن يترك أثرا. واعترف بسرقة المال في رسالتين أرسلهما إلى صديقته. والسلطات تعقبه منذ ذلك الحين ولكن مع القليل من الحظ. وقال انه سيظهر بعد 68 يوم، وقال البعض انهم شاهدوه في هونولولو، هاواي.

20- إيفي نيميث
المصدر: http://www.nzherald.co.nz

عرفت إيفي نيميث، المعروفة باسم الأم الحاكمة من إدارة النظام، ببدء رحلة في جزر البهاما وتنتهي في نيوزيلندا. وفقدت هي وطاقم من الناس كانوا يعملون معها في البحر بعد عاصفة شديدة.
21- جون ليك
المصدر: http://www.nytimes.com

اختفى جون ليك، وهو محرر رياضي في مجلة نيوزويك، بشكل غامض في عام 1967. شوهد آخر مرة في مانهاتن، وهو يسير إلى مترو الأنفاق للعودة إلى ديارهم. بعد سنوات عديدة ظهرت صورة مع ابنه لجثة التي تبدو مشابهة لوالدة، ولكن لا يمكن تحديدها بشكل مناسب.

22- ايمي لين برادلي
المصدر: http://amybradley.net/

في عام 1998، ذهبت ايمي لين برادلي في عداد المفقودين على سفينة البحرية الدولية رابسودي .ولم تكن هناك أدلة تثبت انتحارها أو سقطت على متنها؛ قالت عائلتها أنهم فى خلاف عل ذلك منذ أن اختفت. وقد ظهرت العديد من الشهادات مع مرور الوقت، ولكن لا شيء كان قاطعا. وهناك مكافأة قدرها 250،000 $ للحصول على معلومات تؤدي إلى عودتها.

23- دورتي فورشتاين
المصدر: https://www.reddit.com
عند عودة زوج دورتي فورشتاين الى المنزل وجد اطفاله فى حالة من الرعب. قالوا انهم وجدوا امهم ملقاة على السجادة ورجل غريب يقف بجانبها.الرجل قال لهم كل شئ على ما يرام ارجعوا الى السرير مرة اخرى وعند عودتهم, اختفى الرجل الغريب.


24- راي غريكار
المصدر: http://www.cnn.com

قد اختفى راي غريكار في 15 نيسان / أبريل 2005، وهو محامي مقاطعة مقاطعة سنتر، بنسلفانيا، بعد ما اختفى من على الطريق عند عودته. ووجدت السلطات سيارته على جانب الطريق مع هاتفه الخلوي والكمبيوتر المحمول لا يزال في الداخل. وكان قد أعلن رسميا مصرعه في عام 2011.

25- ريبيكا كوريام
المصدر: http://www.hollywoodreporter.com

كانت ريبيكا كوريام الذي اختفى في 11 مارس 2011. وقد شوهدت آخر مرة تتحدث على الهاتف، فى حالة ذهول. وتعتقد عائلتها أن ريبيكا عرفت أكثر مما كانت يجب ان تعرف. بعض النظريات تشمل أنها سقطت من على متن السفينة، وفي حين يعتقد آخرون أنها يمكن أن تكون ضحية لجريمة.

source: list25.com

ملحوظة 
منذ انطلاقة مدونة 25 نسعى الى التطوير .. لذا يمكنك عزيزي القاريء أن تشاركنا برأيك
وتخبرنا برايك فى المدونة من ايجابيات وسلبيات و نقد بناء أو فكرة لتطويرها .
مواضيع أحدث
رسالة أحدث
مواضيع أقدم
هذا الموضوع هو الأقدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

فكرة المدونة مقتبسة من الموقع العالمى list25 ونقدم فى كل مقالة 25 معلومة غريبة
بدات فكرة انشاء المدونة فى اول عام 2017 وتم تنفيذ الفكرة فى نوفمبر 2017.
المدونة تهتم بالنشر فى عدة مواضيع منها ::
الغرائب والعجائب
التاريخ
السفر
السياسة والمؤامرات

أخترنا لكم

الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *