Translate

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الثلاثاء، 13 فبراير 2018

25 موتة مرعبة يخشاها الجميع

الانسان يخلق ويدخل من باب واحد ولكن لديه عده ابواب للخروج بشكل نهائى.
الموت الطبيعى ليس سيئ مثل ما يفكر البعض، الموت السيئ حقا هو الموت حرقا او غرقا او فى انفجار.
نحن لم نختار طريقة موتنا ولا ياتى الينا سابق انذار عن ان الموت قادم الينا فى الوقت المعين.
لكن الجميع يتمنى ان يموت موته طبيعية.
اليوم سوف نقدم لكم موضوع فى غاية الاهمية.
25 موتة مرعبة يخشاها الجميع

1- صلب

المصدر: http://channel.nationalgeographic.com/killing-jesus/articles/how-did-crucifixion-kill-a-person/

في العالم القديم، وخاصة فى الإمبراطورية الرومانية، كان الصلب شائع وكان هذا العقاب للعبيد المتمردين والأجانب فقط، وكان الجنود يضربون الضحية بوحشية حتى ينزعون الرئتين، ويتم تكسير عظامه، والجذع وبعد ذلك، يحضرون صليبهم. ثم يربطون الشخص بالصليب. ويجبر السجين على رفع ذراعيه وساقيه. وكان يصلب وتوفي معظم الضحايا بسبب الاختناق أو السكتة القلبية.




2- حرق على الحطب

المصدر: http://www.medievality.com/burning-at-the-stake.html

كان الحرق على الحطب شائعا جدا  وهو نوع من العقاب في العصور الوسطى وخاصة بالنسبة للمجرمين والسحرة. في حين أن البعض قد يموت بسبب الاختناق من النيران فقط، لكن كانوا يعلقوا الضحية لفترة طويلة حتى يتفحم، مما يتسبب في عذاب لا يمكن تصوره.



3- منصات التنقيب عن البترول

المصدر: https://www.reddit.com/r/CatastrophicFailure/comments/4x1a2c/byford_dolphin_decompression_accident/

ان عملية التنقيب عن البترول فى البحر عملية صعبة للغاية بما تحتويها من مخاطر، فى واقعة حدثت على احدى منصات التنقيب عن البترول فى المياه، حدث حريق ضخم وتسبب فى مقتل 4 اشخاص على الفور، واصيب اخرين بجروح، وتم تمزيق بعض الاشخاص بعد محاول انقاذهم.


4- التسمم الإشعاعي

المصدر: http://gizmodo.com/5928171/what-nuclear-radiation-does-to-your-body

تخيل ان حدث لك وان تعرضت لكمية من الإشعاعات المؤينة ماذا سوف يحث لك, سوف يتاثر جسمك بشدة من استنشاق بعض الغازات السامة وسيحدث لك انفلونزا شديدة مع قيء وغثيان وصداع وحمى, وسيتاثر الجهاز العصبى وسوف يموت الانسان فى خلال 24 ساعة.



5- كرسي كهربائي

المصدر: http://www.ranker.com/list/electric-chair-death-facts/katherine-ripley

الولايات المتحدة كانت فى السابق تعدم الاشخاص عن طريق كرسى كهربائى، لكن تم منع هذه الطريقة فى الاعدام، وهيا بالفعل صعبة جدا وغير انسانية، وهذه الطريقة كانت تتم على مرحلتين، وفى النهاية من الممكن ان تخرج عين الانسان من وجهه، وتحرق البشره تماما، حتى يقف القلب عن العمل.


6- قارب

المصدر: http://www.viralnova.com/scaphism/

فى بلاد فارس القديمة او "ايران" كانت يوجد بها طريقة مؤلمة لقتل الانسان باستخدام القوارب، كانوا يجردون الضحية من ملابسة حتى يصبح عاريا، ووضعه على قاربين متقاربين، وكانوا يجبرونه على تناول الحليب والعسل بكمية كبيرة حتى يحدث له اسهال رهيب، وبعد ذلك يغرقون جسده بالعسل، حتى يتفاوت علية الحشرات الكثيرة، ويظل على القارب حتى تاكله الحشرات، ثم يموت بسبب الغرغرينا او امراض اخرى.



7- حمم بركانية

المصدر: http://nerdist.com/this-is-what-death-by-volcano-looks-like/

الحمم التى تخرج من البركات تكون حوالى 1300 الى 2200 درجة فهرنهايت، تخيل لو للحظة ان سقطت بالخطا فى مكان يشبه هذا، سيحرق الجسم بالكامل خلال لحظات.


8- تضحية

المصدر: http://news.nationalgeographic.com/news/2007/10/071003-inca-sacrifice.html

العديد من الحضارات القديمة تمارس التضحية البشرية مثل الإنكا أو الأزتيك. فكرة وجود جيران تحيط بمنزلك، ثم يخطفوا اى شخص ويزجوا به فى مكان به كتلة كبيرة من النار، بالفعل من اصعب الموتات.


9- حقنة مميتة

المصدر: http://lifehacker.com/what-lethal-injection-drugs-actually-do-1794704545

يعتبر الخيار الأكثر إنسانية لعقوبة الإعدام، وتتم هذه العملية على ثلاث مراحل، يتم حقن الجانى بمخدر، ثم يتم وقف عمل الرئتين، ووقف عمل القلب ،ثم فى النهاية يحقن بحقنة تنهى حياته بدون ان يتعذب.


10- تحطم طائرة

المصدر: http://www.ranker.com/g00/list/dying-in-a-plane-crash-what-happens-to-your-body/laura-allan

اذا كنت فى مكان به حوالى 200 شخص على الاقل، وعلى بعد الاف الاميال فى الهواء، ماذا سيكون شعورك اذا تحطمت الطائرة وانت بها، ليس من الصعب ان تنجو بحياتك، لكن من الصعب مواجهه الصعوبات التى ستكون امامك، مثل هبوط الطائرة بسرعة هذا سيجعل اعضاء جسدك من الداخل تتحرك وهذا ببساطه ممكن ان يقتل انسان، وممكن ايضا عند هبوط الطائرة يحدث انفجار مدوى، لكن افضل شئ ممكن ان يحدث لك هو ان تسقط فى المياه، هذا من الممكن ان ينجيك من الموت.



11- أكل من قبل الحيوانات

المصدر: http://www.weirdworm.com/5-people-that-have-been-eaten-by-animals/

فى معظم الاحيان، لا يفكر الشخص فى انه ممكن ان يكون فريسة لحيوان ما، لكن هذه الموته صعبة للغاية، ومؤلمه ايضا لان الانسان لا يستطيع ان يشعر بأسنان تخترق فى جسمة وعظمة.



12- هرس

المصدر: https://www.quora.com/What-happens-when-a-person-is-crushed-to-death

السحق حتى الموت يمكن أن يحدث في العديد من أنواع مختلفة من الحالات. سواء بسبب صخرة، سيارة، فيل، أو أي كائن ثقيلة أخر، سوف يموت على الأرجح بسرعة إذا سحق رأسك أولا.واذا سحق جسمة فقط. قد تكون النتائج بطيئة ومؤلمة جدا.



13- تجميد حتى الموت

المصدر: http://www.ranker.com/g00/list/what-happens-to-your-body-when-you-freeze-to-death/katherine-ripley

إذا حدث وتعرض انسان ما الى درجات حرارة باردة للغاية، واحتمالات أن يتجمد حتى الموت عالية. الجسم سوف يرتعش في محاولة للحفاظ على الدفء ولكن في النهاية سوف يموت.



14- القتل بالتعذيب

المصدر: https://www.biography.com/people/hh-holmes-307622

القتل عن طريق التعذيب هذا سيئ للغاية، ويستعمل القاتل عدة طريق للتعذيب، تكون بطيئة ومؤلمة ولا تطاق، لكن النتيجة النهائية هي دائما نفسها.



15-  دفن حيا

المصدر: https://www.inverse.com/article/7543-how-do-you-die-when-you-re-buried-alive

الدفن حيا سواء فى تابوت او فى الارض مباشرا، وهذه طريقة موت مروعة، وتشعر الانسان بالضعف والاختناق والالم.



16- قطع الرأس

المصدر: http://www.salon.com/2015/02/03/what_a_beheading_feels_like_the_science_the_gruesome_spectacle_and_why_we_cant_look_away/

فى ما يتعلق باتاريخ البشرى المليئ بمثل هذه الحوادث، واستخدامها العديد من الحكام فى العصر القديم، استخدموها كوسيلة للاعدام. 



17- غرق

المصدر: http://www.who.int/mediacentre/factsheets/fs347/en/

يموت حوالي 360،000 شخص من الغرق في جميع أنحاء العالم سنويا. وعادة ما يكون الأطفال هم الذين يستطيعون بسهولة انتشالهم من المياه.ومن المعروف ان البشر لا يستطيعون التنفس في الماء. فبما أن الماء يملأ الرئتين، فإنهما يختنقان ببطء. هذه العملية بطيئة، مؤلمة، وبصراحة، مرعبة.




18- الجفاف او العطش

المصدر: http://www.popsci.com/dehydration-death-thirst-water

الماء أمر حيوي للجسم. لا يمكنك المضي ثلاثة أيام دون ان تشرب. عملية الموت بواسطة العطش بطيئة ومؤلمة. العطش الغزير وحده سوف يدفع الانسان الى الجنون. ولكن، في اليوم الثالث، إذا لم يكن الجسد به ماء، سوف يسخن جسمك وسوف يفشل الكبد والكلى.




19- سحب حتى الموت

سحب حتى الموت عادة ما ينطوي على سيارة مربوطة حبل بها وهذا الحبل مربوط حول يديك أو ساقيك في حين أن السيارة تسير وجسمك على الطريق. والسيارة تسير بسرعة عالية سوف يكشط جلدك، والعضلات، وكسر الكثير من العظام. ومعظم الناس الذين عانوا من هذا التعذيب نادرا ما بقيوا على قيد الحياة.




20- رجم حتى الموت

المصدر: http://www.dailymail.co.uk/news/article-3465227/Two-teenage-girls-stoned-death-ISIS-house-two-men-flogged-50-times.html

وكان الرجم حتى الموت شكل شائع من أشكال عقوبة الإعدام في العصور القديمة. اليوم، انها تمارس في الشرق الأوسط وأفريقيا وإندونيسيا. وعادة ما تشمل مجموعة من الناس الذين يرمون مرارا وتكرارا حجارة كبيرة خشنة على المتهمين حتى يسقطوا قتلى.



21- سرطان

المصدر: http://www.cancer.net/navigating-cancer-care/advanced-cancer/care-through-final-days

السرطان هو الشر الذي يعيث فسادا في جميع أنحاء الجسم. في نهاية العمر، يمكن أن يسبب السرطان أيضا قدرا هائلا من الألم. وعادة ما يقدم الأطباء الأدوية لإزالة أو تهدئة الألم ولكن أحيانا لا يكفي.




22- جوع

المصدر: https://www.disabled-world.com/fitness/starving.php

الموت جوعا عملية بطيئة، مؤلمة مع عدة مراحل. مرة واحدة وقد يستخدم جسمك احتياجته من الدهون والعضلات، ثم تبدأ الأمور فى التدهور. الجوع يدمر الجهاز المناعي والذي يجعلك عرضة للكثير من الأمراض. ومعظم الناس يموتون بسبب المرض أثناء المجاعة.



23- القفز بالمظلات

المصدر: http://nypost.com/2017/06/12/veteran-skydiver-dies-in-freak-accident/

تخيل القفز من طائرة، وهبوط على الارض مسافة 13000 قدم، والمظلة الخاصة بك لن تفتح. فرص البقاء على قيد الحياة فى هذا السيناريو ضئيلة جدا. سوف ينخفض الأدرينالين فى  جسدك. قلبك سوف يتفجر داخل صدرك مثل. وعليك أن تعيش فى هذا الرعب الهائل خلال مشاهدة هبوطك على الأرض.



24- الشنق

المصدر: http://health.howstuffworks.com/diseases-conditions/death-dying/death-by-hanging1.htm

الموت بالشنق نوع شائع من عقوبة الإعدام لفترة طويلة جدا ولا يزال موجود فى معينة من العالم. وهناك طريقتان. الأول هو عن طريق قطع الرأس عن طريق كسر الرقبة والحبل الشوكي. ويعتبر الموت بهذه الطريقة أكثر إنسانية من الطريقة الثانية. الطريقة الثانية هي الخنق يدون كسر. لذلك، الموت سيكون بطيئا ومؤلم بشدة بسبب نقص الأكسجين.



25- البشرة

المصدر: http://www.ranker.com/list/what-being-skinned-alive-feels-like/laura-allan

العديد من الحضارات القديمة تمارسه، بما في ذلك اليونان والصين والأزتيك. وكان يتم عن طريق قطع جزء كبير من جسمك، ومن الواضح ان الالم سيكون كبيرا، وسوف يفقدر عقلك وتصبح كالمجنون على الفور، وبعد فترة قصيرة سيبدا عقلك يفعل ما بوسعة ليجعلك تشعر بتحسن، وفى نهاية الامر سوف تمر بصدمة فى جسمك ومن بعدها الموت. 



source: list25.com


ملحوظة 
منذ انطلاقة مدونة 25 نسعى الى التطوير .. لذا يمكنك عزيزي القاريء أن تشاركنا برأيك
وتخبرنا برايك فى المدونة من ايجابيات وسلبيات و نقد بناء أو فكرة لتطويرها .

هناك تعليق واحد:

Post Top Ad

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

فكرة المدونة مقتبسة من الموقع العالمى list25 ونقدم فى كل مقالة 25 معلومة غريبة
بدات فكرة انشاء المدونة فى اول عام 2017 وتم تنفيذ الفكرة فى نوفمبر 2017.
المدونة تهتم بالنشر فى عدة مواضيع منها ::
الغرائب والعجائب
التاريخ
السفر
السياسة والمؤامرات

أخترنا لكم

الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *